الأخبار و التقارير الإعلامية

علاقات خيرية تاروت تنظم عدة زيارات إلى عدد من المشايخ والوجهاء في الشهر الفضيل

زينب المرحوم، وحدة الإعلام 

نظمت لجنة العلاقات العامة بجمعية تاروت الخيرية عدة زيارات إلى عدد من المشايخ الفضلاء والوجهاء في محافظة القطيف خلال شهر رمضان المبارك لعام 2024م. 

وذكر رئيس لجنة العلاقات هلال آل فردان أن برنامج الزيارات تم إعداده من قِبل فريق اللجنة بهدف تعزيز التواصل المجتمعي بين جمعية تاروت والشخصيات الاجتماعية من الوجهاء والمشايخ الفضلاء، وللتعريف عن قرب على مشاريع وبرامج المساعدات المقدمة للفقراء والمحتاجين، بالإضافة للتعريف بالفعاليات والأنشطة المتنوعة التي تتميز بها الجمعية وتنفذها طوال العام. 

وأشار إلى أن البرنامج تضمن زيارة كل من: سماحة الشيخ محمد آل عبيدان، وسماحة الشيخ محمود آل سيف، وسماحة الشيخ حسن الصفار وسماحة الشيخ أحمد القطري، وسماحة الشيخ منصور جعفر آل سيف، ومجلس الوجيه عبدالجبار بو مره ، ومجلس عائلة آل نوح ، والوجيه أحمد منصور الصادق ،ومجلس المرحوم الحاج محمد عيسى السني، والوجيه الحاج عبد الرسول آل رامس صاحب مجموعة مخابز رغيف تاروت، والدكتور توفيق آل سيف. 

وتقدم الفضلاء والوجهاء بالشكر للجنة العلاقات العامة ولجمعية تاروت على حرصها على التواصل الفعال الذي يساهم في تعزيز العلاقات مع الجمعية والتفاعل مع برامجها ومشاريعها، وإبراز النمو والتطور في تطبيق البرامج التي تساهم في مساعدة المستفيدين وتقديم الخدمات بكل يسر وسهولة.

شارك في الزيارات كل من: رئيس مجلس الإدارة زهير عبد الله الوحيد ونائب رئيس مجلس الإدارة عبد السلام آل دخيل وأعضاء مجلس الإدارة محمد علي الدهان والمهندس عبد الغفور الدبيسي، وشفيق آل سيف، وعبد الله المعاتيق، ورئيس لجنة العلاقات العامة هلال حبيب آل فردان وأعضاء لجنة العلاقات العامة محمد علي الصيرفي، وحسين جاسم الدبيسي، محمد النابود.
البوم الصور
علاقات خيرية تاروت تنظم عدة زيارات إلى عدد من المشايخ والوجهاء في الشهر الفضيل